مرحبا بك يا زائرنا الكريم ..
  أنت غير مسجل لدينا في المنتدى.
    اضغـط هنــا لتستطيع التسجيل بخطوات بسيطة ..
وستتمكن من التمتع بجميع خيارات الاعضاء.
فيديو| أغرب هدف في التاريخ للاعب منتخب الإمارات
+ إنشاء موضوع جديد
النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1

    فيديو| أغرب هدف في التاريخ للاعب منتخب الإمارات

    فيديو| أغرب هدف في التاريخ للاعب منتخب الإمارات



    فيديو| أغرب التاريخ للاعب منتخب

    حقق منتخب الامارات فوزا كبيرا على نظيره اللبناني 6-2 الاحد في استاد خليفة بن زايد في العين في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات الطرفين لخوض الدور الثاني من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

    وكأن أبرز حدث في المباراة ركلة الجزاء التي نفذها اللاعب الإماراتي ذياب عوانة بكعب القدم مسجلا واحدا من أغرب الأهداف في كرة القدم.





    td]d,| Hyvf i]t td hgjhvdo gghuf lkjof hgYlhvhj Hyvf lkjof hgjhvdo hgYlhvhj td]d,| td]d,| Hyvf i]t td hgjhvdo gghuf lkjof hgYlhvhj

    كل الشعـوب لها وطـن تعيـش فيـه
    إلا نحــن لنــا وطــن يعيــش فينــــا
    ==================



  2. #2
    فارس ماسي الصورة الرمزية شجرة الخريف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    1,622
    ياويله كان لو مضيعها

  3. #3




    عن الهدف وصاحبه كتبت جريدة الخليج الاماراتية:

    يوجد نقطة نظام يجب التوقف عندها، بعد الحركة التي قام بها ذياب عوانة عندما سجل الهدف السادس من ركلة جزاء .
    وسدد عوانة ركلة الجزاء بطريقة استعراضية، واعتبرت مستفزة عند البعض، على اعتبار أن ذلك يشكل استهزاءً واضحاً بالخصم، وهو ماتنبه له المدرب كاتانيتش سريعاً عندما أخرج عوانة من الملعب احتجاجاً على تصرفه، رغم أنه لم يكن شارك سوى لدقائق معدودات .

    ويعد تصرف عوانة غير مقبول لأسباب انضباطية أيضاً، على اعتبار انه يمكن طرح سؤال ماذا لو كرر حركته في مباراة رسمية مهمة، وماذا لو أهدر مثل تلك الركلة في مواجهة مصيرية .

    لكن رغم كل شيء، فإنه كان هناك من أعجب بحركة عوانة الرائعة، حيث تحدثت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية، عنها وأشادت بطريقة تنفيذها واعتبرتها ممتعة ومفاجئة .

    وقالت الصحيفة: كثيراً ما يتفنن مهاجمو الفرق في تنفيذ ركلات الجزاء ويفلح في تنفيذ هذا الفن البعض مثل كلاسيكية الإيطالي توتي بالتسديد بعقب حذائه في مباراة إحماء، والهاوي السويسري الذي أكمل تنفيذ الركلة بتسديدها من الخلف . وتابعت الصحيفة: لكن عوانة قام بالاستدارة 180 درجة وسدد الكرة بسرعة المشي العادية، ما خدع الحارس وعانقت الكرة الشباك، ويبدو أن التفسير المنطقي الوحيد لعدم بذل الحارس اللبناني جهداً في صد الكرة هو النتيجة العريضة التي فاز بها منتخب الإمارات لذا استسلم ببساطة .

    وقال المحرر: لو كنت مكان الحارس اللبناني لفعلت الأمر نفسه .


    التعليق:
    لا شك ان اللاعب ذياب عوانة يعتبر من اللاعبين المميزين التي تشهد له الملاعب العالمية ذلك
    وهو صاحب التمريرات المتقنة عندما كان لاعبا في المنتخب الاولومبي وحاليا في المنتخب الاول

    ماذا لو كرر حركته في مباراة رسمية مهمة، وماذا لو أهدر مثل تلك الركلة في مواجهة مصيرية .
    ان ما قام به اللاعب لا اعتبره شخصياطريقة استفزازية بالخصم بل هي طريقة استعراضية اراد بها ان يعبر عن فرحته بالفوز العريض على الخصم.
    وبعد ان تأكد له ان المباراة في صالحة وبنسبة غزيرة من الاهداف
    ولا يمكن ان يكررها في مباراة رسمية مصيرية لأنه يدرك انها مصيرية ولا مجال للاستهتار فيها.


    وكتبت جريدة الاتحاد الاماراتية

    عقوبة رادعة تتنظر عوانه وصحيفة إسبانية تبرز ركلة الجزاء

    العين (الاتحاد) ــ علمت (الاتحاد) أن ذياب عوانة لاعب المنتخب الوطني الأول سوف تصدر بحقه عقوبة رادعة بسبب التصرف الذي بدر منه في مباراة أمس الأول أمام المنتخب اللبناني عندما سجل الهدف السادس من ركلة جزاء وسدد الكرة بالكعب وبطريقة لا تخلو من الاستهتار، مما أثار غضب المدرب السلوفيني سريشكو كاتانيتش الذي قرر سحبه على الفور من الملعب.

    ومن جهة أخرى أكد الحكم البحريني علي حسن السماهيجي الذي أدار اللقاء أنه أنذر اللاعب ذياب عوانة بعد تسجيله الهدف بسبب تصرفه غير اللائق وليس عقاباً على طريقته في تنفيذ ركلة الجزاء.

    ولم يشأ الحكم أن يكشف أي تفاصيل أخرى تتعلق بهذا الموضوع مشيراً إلى أن الأمر غير قابل للنقاش.

    من ناحية اخرى اهتمت صحيفة “آس” الإسبانية بركلة الجزاء المثيرة للجدل التي سجل منها لاعب الأبيض ذياب عوانة الهدف السادس في مرمى المنتخب اللبناني، ورصدت الصحيفة الركلة الغريبة تحت عنوان “ضربة جزاء مذهلة بالكعب للإمارات”، ومن خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت قامت الصحيفة الإسبانية التي تشتهر بمساندتها لريال مدريد بنشر رابط فيديو للركلة التي سددها عوانة بكعب القدم في الدقيقة 78، وحصل الرابط على نسبة مشاهدة عالية نظراً لطرافة الواقعة التي تمت إضافتها في قسم واحد بموقع الصحيفة إلى جوار طرائف جيرارد بيكيه في إجازته، ورقصة لروبرتو كارلوس، وتصريحات لمورينيو.

    التعليق:
    “ضربة جزاء مذهلة بالكعب للإمارات” بهذه العبارة نشرت صحيفة “آس” الإسبانية من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت رابط فيديو للركلة التي سددها عوانة بكعب القدم في الدقيقة 78، وحصل الرابط على نسبة مشاهدة عالية.

    بدون تعليق على ما كتبته جريدة الاتحاد
    ولكن اتمنى ان يتم نصحه بدلا من العقوبة فهو من اللاعبين المؤثرين في المنتخب.






  4. #4

    حقا انه من اغرب الاهداف في ملاعب الكرة
    وقد كتبت عنه العديد من الصحف والمواقع العربية والاجنبية




    التعديل الأخير تم بواسطة يوسـف ; 19-07-2011 الساعة 10:58 PM





  5. #5
    تحليلات وتعليقات اعتبرته «الأكثر جنوناً»

    صحف بريطانية تصف هدف عوانة في لبنان بـ «المذهل»


    وصفت صحف بريطانية أمس، الهدف الذي سجله لاعب وسط المنتخب الوطني ذياب عوانة بالكعب من ركلة الجزاء في المباراة الودية التي جمعت الأبيض بالمنتخب اللبناني الأحد الماضي، والتي انتهت 6-2 لمصلحة الأبيض بـ «المذهل»، وقالت إن «الهدف تسبب في جمود حارس المنتخب اللبناني»، التي وصفته هذه الصحف بـ«المسكين».

    ولم يكن هدف عوانة حديث الصحف البريطانية فقط، بل إن العديد من المواقع والمدونات الإلكترونية باللغتين الإسبانية والإيطالية اهتمت بالهدف، فانتقد كاتب مدونات في موقع «ياهو إيطاليا» الطريقة التي نفذ بها عوانة ركلة الجزاء، إذ أشار إلى أنه «يبدو أن ذياب عوانة لم يسمع أبداً بمفهوم احترام الخصم بتسجيله هذا الهدف»، فيما وصف كاتب مدونات في موقع «101 غريت قولز» الهدف بأنه «ركلة الجزاء الأكثر جنوناً، وقد صنع لحظة فيروسية».

    وتحت عنوان «مسجل هدف ركلة الجزاء متمكن جداً»، قالت صحيفة «ذي صن» البريطانية صاحبة الشعبية الكبيرة: «لا توجد هناك الكثير من الطرق لتنفيذ ركلة جزاء، ولكن هذه الطريقة هي طريقة رائعة حقاً».

    ووصفت «ذي صن» البريطانية حارس المنتخب اللبناني بـ «المسكين» إذ قالت: «لقد كان الحارس المسكين مصدوماً لدرجة أنه وقف مجمداً في الوقت الذي سكنت فيه الكرة الزاوية اليسرى من مرماه، وبعد الهدف كان بعض لاعبي المنتخب اللبناني غير مسرورين بهذا الهدف، حيث كان يبدو أن بعضهم مهتم بسؤال اللاعب حول هذه المهارة المذهلة، ولكن لا يوجد هناك شك أنه كان هدفا مذهلا بالكعب»، ووضعت «ذي صن» في تقريرها فيديو الهدف الذي سجله عوانة.

    وقالت صحيفة «تيليغراف»: «جناح المنتخب الإماراتي ذياب عوانة يسجل هدفاً جريئاً بكعبه من علامة الجزاء وهو يلعب للمنتخب الإماراتي».

    ووضعت صحيفة «غارديان» البريطانية هدف عوانة في صفحة الفيديوات، وقالت: «ذياب عوانة سجل الهدف الأخير لمنتخب الإمارات في المباراة التي فاز فيها أمام المنتخب اللبناني بنتيجة 6-،2 وذلك عن طريق تسديدة بكعبه سكنت الشباك».

    من جانبه، قال كاتب مدونات في موقع «101 غريت قولز»: إنه هدف ضخم، وعليكم أن تتذكروا أين قمتم بمشاهدته أولا، فهذه المباراة التي أقيمت في الشرق الأوسط صنعت لحظة ستكون بالتأكيد فيروسية (ستنتشر سريعاً)».

    الامارات اليوم




    كل الشعـوب لها وطـن تعيـش فيـه
    إلا نحــن لنــا وطــن يعيــش فينــــا
    ==================



  6. #6
    5 ملايين يتابعون هدف ذياب عوانه عبر موقع اليوتيوب




    طالب الدكتور موسى عباس مدير الاحتراف فى النادي الأهلي بدعم وتشجيع المواهب التي تبدع وتتألق فى ملاعبنا، مثل اللاعب ذياب عوانه الذي سجل هدفاً تاريخياً من ركلة جزاء خلال مباراة منتخبنا الودية أمام نظيره اللبناني والتي أقيمت الأحد الماضي حينما سدد الركلة بكعب قدمه وسجل هدفا متميزا، وأشار عباس بأن المهارة مهمة جدا فى ملاعبنا حتى نستمتع باللعب، وتعود الجماهير الى المدرجات مرة أخرى بعد أن غابت بغياب هذا الإبداع.

    وقال عباس إنها المرة الأولى التي أشاهد فيها لاعباً يمتع ويبدع وتتم معاقبته مرتين الأولى بإنذاره والثانية باستبداله من الملعب، ومن ثم إجباره على الاعتذار عن إبداعه سواء للفريق المنافس أو للجماهير، والأغرب ترديد أخبار عن معاقبته أو استبعاده من المنتخب، وهنا يبدو الأمر وكأن اللاعب إرتكب كارثة مع أنه أبدع فهل نعاقبه على إبداعه، وإعجاب العالم بلعبته وحديثه عنها حتى الآن.

    وقال الدكتور موسى عباس إن الأصل فى الكرة الإمتاع والإبداع، ولعبة ذياب لا يوجد بها أية شائبة وكرة صحيحة تماما من الناحية القانونية، فلماذا يعتذر اللاعب عن لعبة صحيحة وأبدع فيها وكانت مثار إعجاب عالمي، ونحن بهذه الطريقة نقتل المواهب وإبداعاتهم، ولعلني اتساءل لماذا تحب الناس مارادونا وميسي وغيرهما من نجوم العالم الكبار، وأقول هذا الحب يأتي بسبب أبداعاتهم، كما أتساءل لماذا لم يخرج مدرب الأرجنتين لاعبه مارادونا حينما سجل هدفاً بيده فى مرمى إنجلترا مع أن الموقف هنا سوء سلوك.

    وهنا نقول لأن تواجد لاعب مبدع فى الملعب يعتبر مكسباً لأي فريق، وطالب موسى عباس بتكريم ذياب عوانه وتشجيعه ودعم موهبته بدلا من الأمور القائمة الحالية والتي تجعله لا يبدع ولا يمتع الجماهير مرة أخرى. وحذر الدكتور موسى عباس لاعبي الأبيض من الاستهتار بفريق الهند فى المباراة المقبلة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل، وقال إن الفريق المنافس جيد وقدم مستوى طيبا فى كأس آسيا وهزم قطر فى ملعبه خلال الأيام الماضية، ومثل هذا الفريق لابد من احترامه والتعامل معه بكل جدية من أجل تحقيق الفوز.

    من جهة أخرى جذب هدف ذياب عوانه والذي أحرزه بكعب القدم عند تنفيذه ركلة الجزاء خلال مباراة الأبيض الودية أمام نظيره اللبناني والتي أقيمت الأحد الماضي 4.857.966 مشاهدا (قرابة الخمسة مليون) على موقع اليوتيوب حتى أمس.





  7. #7

    حتى نشر هذا الموضوع
    وصل عدد المشاهدات لهدف ذياب عوانة
    الى 7,909,148






  8. #8
    فارس ماسي الصورة الرمزية الوردة الحمراء
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    1,603
    ماشاء الله عليه
    بس لو تدرجون لنا بطاقته الشخصية او الرياضية

  9. #9
    فارس ذهبي الصورة الرمزية Bo7ooR
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,462
    عقوبة ذياب عوانه 30 ألف درهم بعد هدفه المثير






    اكتفى المدرب السلوفيني للمنتخب الاماراتي لكرة القدم ستريشكو كاتانيتش بعد التشاور مع مسؤولين في اتحاد الكرة الاماراتي، على فرض غرامة مالية على ذياب عوانه قدرها 30 الف درهم، عقابا على تصرفه بعدما قدم اللاعب اعتذاره للجهاز الفني للمنتخب على تلك الواقعة، مؤكدا أنه لم يقصد من وراءها سوي امتاع الجماهير التي تتابع المباراة من الملعب وأمام شاشة التلفزيون.

    وذكرت صحيفة إيلاف أن المدرب احتفظ بخدمات ذياب عوانه، ضمن تشكيلة الابيض التي ستواجه الهند مساء السبت ضمن الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل، ليدحض بذلك الشائعات التي ترددت حول استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب الاماراتي بعد التصرف الذي قام به خلال مباراة لبنان الودية.
    حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظيم
    "من وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه "


    http://oi50.tinypic.com/34zx0t1.jpg

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فيديو .. أغرب هدف في العالم من رمية تماس
    بواسطة الفارس في المنتدى المنتـــدى الرياضـــــي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-09-2013, 12:26 AM
  2. فيديو .. قوى الطبيعة تحرز أغرب هدف في العالم
    بواسطة الفارس في المنتدى المنتـــدى الرياضـــــي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-06-2013, 10:11 PM
  3. مارادونا مرشح لتدريب منتخب الإمارات
    بواسطة الفارس في المنتدى أنـــا وطـنــي ... وطـنـــي أنـــا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-02-2012, 06:00 PM
  4. راتب لاعب منتخب الإمارات ربع مليون شهريا
    بواسطة الفارس في المنتدى أنـــا وطـنــي ... وطـنـــي أنـــا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-09-2011, 06:11 PM
  5. فيديو| ضربة مثيرة للاعب تنس
    بواسطة الفارس في المنتدى عجـائـب وغـرائــب اليوتيــــوب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-09-2011, 09:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك